الرئيسية / نجران اليوم / نائب امير نجران يلتقي عدد من المسؤولين بالمنطقة

نائب امير نجران يلتقي عدد من المسؤولين بالمنطقة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة معالي رئيس سعد بن عائض الشهراني .

واستمع سموه خلال اللقاء، لشرح عن سير العمل في فرع النيابة العامة بمنطقة نجران والفروع التابعة له في المحافظات، وعن القضايا التي باشرتها النيابة العامة والإجراءات التي تتخذ حيالها، إضافة إلى آلية التنسيق والتعاون الدائم مع الإدارات الحكومية المعنية.

وثمن الأمير تركي بن هذلول، الجهود التي يبذلها فرع النيابة بمنطقة نجران في كشف الحقائق لإقامة العدل وفق الضوابط الشرعية الإسلامية.

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران كتاب الدليل التنظيمي لأمانة منطقة نجران والبلديات التابعة لها في المحافظات والمراكز .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في أمانة المنطقة .

وثمن سموه ، الجهود التي تبذلها أمانة المنطقة مشدداً سموه على مضاعفة العمل وفي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمنطقة ومحافظاتها .

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراُ عن أعمال هيئة الأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة رئيس الهيئة بالمنطقة جابر بن سعيد ال ذيبان  وجرى خلال اللقاء مناقشة سير عمل الهيئة في المنطقة .

وثمن سموه ، الجهود التي يبذلها منسوبي هيئة الأرصاد وحماية البيئة مؤكداً سموه أهمية الدور الذي تقوم به في مراقبة الظواهر الجوية وإصدار التوقعات الجوية لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة في إصدار التحذيرات والتنبيهات للتقلبات الجوية.

 

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجرانتقريراً عن أعمال مديرية الشئون الصحية بالمنطقة ومحافظاتها إضافة إلى المشاريع التي تم إنجازها خلال العام المنصرم 1438هـ والمشاريع الجاري تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض العسيري وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشئون الصحية بالمنطقة وشدد سموه خلال اللقاء على تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمن بالمنطقة مؤكداً سموه أهمية تحقيق جميع الأهداف المناطة بها, وتحسين الخدمات وتطويرها في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020, التي تتعلق بالخدمات الصحية والسعي إلى تحقيق أعلى المستويات من رضا المستفيدين .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *