الرئيسية / الأخبار الرياضية / بحضور اللاعب الحسن اليامي : صحة نجران تدشن دورة شهداء الواجب الرياضية

بحضور اللاعب الحسن اليامي : صحة نجران تدشن دورة شهداء الواجب الرياضية

اطلقت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة نجران ممثلة في إدارة التواصل الداخلي دورة شهداء الواجب الرياضية لكرة القدم وذلك في عامها الثالث بمشاركة جميع القطاعات الصحية بالمنطقة بهدف غرس القيم الموضوعية والاهتمام بممارسة الرياضية والاهتمام بنمط الحياة من خلال إقامة أنشطة رياضية متنوعة .

وشهد افتتاح البطولة والتي تستمر حتى 18/12/2017م مشاركة اللاعبين والإداريين ولجنة الحكام واللجنة المنظمة مشاركة الوطن بكلمات في جداريه تتيح لجميع الحضور التعبير عن محبتهم لهذا الوطن الغالي .

وذكرت الصحة بأنه يتم وبشكل يومي تنظيم مسابقات رياضية للحضور بين أشواط المباريات وتقديم الهدايا بهدف الثقفيف وتوعية المجتمع وتعزيز صحة المجتمع

ولفتت الصحة بأنه انطلاقا من دورها المجتمعي ستشهد البطولة في الختام تكريم ذوي شهداء الحد الجنوبي تقديرا لدور آبائهم في الذود عن الوطن وتقديم الهدايا التذكارية لهم وإتاحة الفرصة لهم للاعتزاز بالدور البطولي لآبائهم والذي نفخر بهم جميعا. 

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.