الرئيسية / نجران اليوم / سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة

سمو نائب امير نجران يلتقي عدد من مدراء الدوائر الحكومية بالمنطقة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة، محمد بن مسعود الشهراني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع الهيئة بالمنطقة وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها الفرع في المنطقة ومحافظاتها، مشيراً إلى أهمية الأعمال المناطة بفرع هيئة الرقابة والتحقيق.

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله بن محمد الدوسريوجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وما يقوم به من جولات ميدانية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة.

وأثنى سموه على الجهود التي يقدمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة ومحافظاتها 

=

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران تقريراُ عن أعمال وانجازات الشئون الإسلامية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير الشئون الإسلامية بمنطقة نجران الدكتور أحمد بن علي الطالبي وجرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في الشئون الإسلامية بالمنطقة ومحافظاتها .

وثمن سموه ، الجهود التي يبذلها الشئون الإسلامية داخل مدينة نجران ومحافظات المنطقة .

=

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *