الرئيسية / نجران اليوم / مجلس التنمية السياحية بنجران يشارك في ملتقى «ألوان السعودية»

مجلس التنمية السياحية بنجران يشارك في ملتقى «ألوان السعودية»

يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران في ملتقى التصوير “ألوان السعودية 2017” الذي تنطلق فعاليته الثلاثاء القادم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض ، بجناح يضم عدد من الأعمال الفوتوغرافية حول المواقع الأثرية  والتاريخية والسياحية بمنطقة نجران .
وأعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح  عن شكره للأمير  جلوي بن عبد العزيز بن مساعد  أمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحية، على توجيهاته بالمشاركة في ملتقى التصوير الأكبر في المنطقة.
وبين أن مشاركة مجلس التنمية السياحية تأتي ضمن الجهود المشتركة لتسويق منطقة نجران كوجهة سياحية مميزة ، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المواقع الأثرية والتاريخية والطبيعية، والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث.
وأكد آل مريح أن مصوري المنطقة يتمتعون بمواهب فوتوغرافية مميزة، مكنتهم من إحراز العديد من الألقاب في مسابقات التصوير المحلية والعالمية.
مضيفاً أن فوتوغرافي منطقة نجران ساهموا عبر عدساتهم في نقل جانب من جماليات المقومات السياحية في المنطقة وأصالتها وتراثها وتاريخها العريق ، ووثقوا صوراً لأبرز المعالم التاريخية والأثرية والسياحية في المنطقة وأبان آل مريح ان من أبرز تلك المواقع  موقع الأخدود الأثري وقصر الإمارة التاريخي وموقع آبار حمى وغيرها.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *