الرئيسية / الأخبار المحلية / جمعية دوائي تعقد ورشة رؤية الصيادلة الباحثين عن فرص التوطين

جمعية دوائي تعقد ورشة رؤية الصيادلة الباحثين عن فرص التوطين

عقدت الجمعية السعودية للتثقيف الدوائي جمعية دوائي أمس السبت, ورشة عمل رؤية الصيادلة الباحثين عن فرص التوطين بمقر الجمعية بمدينة الرياض, وبحضور عدد من الصيادلة الباحثين عن العمل والموظفين الذين لم يكملوا عامهم الوظيفي الأول .

وناقشت الورشة العوائق والصعوبات التي يواجها الباحثين عن العمل, وأخذ آراء الباحثين عن العمل في السوق ودراسة توجهاتهم الوظيفية للتوطين. وتطرقت الورشة إلى الرؤية لتملك الصيدليات التجارية وأهمية التدريب في المجالات التي يحتاجها الباحث عن العمل.

 .

من جانبه ذكر رئيس جمعية دوائي الصيدلي يوسف بن صالح العمري أن الورشة تهدف إلى المساهمة في دعم جهود وزارة العمل لبرنامج التوطين والذي يسعى إلى سعودة الوظائف في القطاع الخاص كذلك المساهمة في تقليل معدلات البطالة في مجال الصيدلة, حيث أن دوائي تشعر بدورها الكبير في تطوير مهنة الصيدلة بجميع جوانبها. مبيناً أن الجمعية ستقوم برفع التوصيات التي عقدت في الورشة للباحثين عن العمل وإيصالها بشفافية كاملة إلى وزارة العمل.

وأضاف العمري: الجمعية ستكون شريكة أساسية لما يخدم مهنة الصيدلة في المملكة, ويأتي ذلك إيماناً من الجمعية بأهمية تظافر الجهود للوصول إلى أعلى مستويات المهنية والكفاءاة في مهنة الصيدلة, ولما تحضى به الجمعية من إهتمام كبير من المسؤولين والممارسين في المملكة.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *