الرئيسية / نجران اليوم / ​قسم التقنية الكهربائية بتقنية نجران يزور الشركة السعودية للكهرباء

​قسم التقنية الكهربائية بتقنية نجران يزور الشركة السعودية للكهرباء

قام عدد من اعضاء هيئة التدريب ومتدربي قسم الهندسة الكهربائية بالكلية التقنية بنجران بزيارة للشركة السعودية للكهرباء، وذلك ضمن التعاون التدريبي المشترك بين بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والقطاع الخاص .

حيث تم استقبالهم بمحطة نجران مدير المحطة المهندس علي شري آل بشر والمهندس محمد عبدالله المكرمي، وقد تم الترحيب بهم وشرح السلامة المطلوب منهم قبل الدخول إلى المحطة، حيث تم الاطلاع على الأقسام المختلفة في محطة توليد الطاقة والاستماع إلى شرح مفصل عن ما يقومون به من اعمال كبيرة لكي يضمنوا ايصال الطاقة الكهربائية إلى المشتركين دون انقطاع.

وذكر عميد الكلية التقنية بنجران محمد علي زبعان الصقري بأن هذه الزيارات مفيدة للمتدربين وتعزز من مستوى المتدربين المعرفي عن طريق ربط ما يتدربون عليه بالقاعات والمعامل التدريبية مع العمل الحقيقي والميداني داخل الشركة.

وقدم الصقري شكره وتقديره لمنسوبي شركة كهرباء نجران على تعاونهم واستقبالهم لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين كما قدّم شكره لرئيس قسم التقنية الكهربائية بالكلية المهندس عبدالله بن مانع الصنبوح على تفعيل الزيارات الميدانية وقدمّ شكره أيضاً لبقية اعضاء هيئة التدريب بالقسم على جهودهم المتميزة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *