الرئيسية / نجران اليوم / اختتام دورات الأسبوع الثاني لبرنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” بالكلية التقنية بنجران في مرحلته الثالثة

اختتام دورات الأسبوع الثاني لبرنامج التدريب المجتمعي “أُتقن” بالكلية التقنية بنجران في مرحلته الثالثة

اختتمت الكلية التقنية بنجران برامج التدريب المجتمعي ” أُتقن “المرحلة الثالثة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تم طرح حزمة من الدورات التي تأتي حرصاً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبإشراف مباشر ومتابعة من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بهدف رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الكلية لخدمة المجتمع.

ونفذت الكلية التقنية بنجران خلال الأسبوع الثاني من البرنامج في مرحلته الثالثة ثلاث دورات وهي ” مبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ومبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية ومبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية”.

وأوضح المتحدث الرسمي بالكلية علي بن عبدالله آل عتيق أن التسجيل مستمر في برامج التدريب المجتمعي “أُتقن” في مرحلته الثالثة من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa .

مؤكداً أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساء، حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.

وتشترط الكلية التقنية بنجران للالتحاق بالدورات التدريبية بأن لا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة وأن يكون سعودي الجنسية وأن يك ون لائقًا طبيًا، وسيتم منح المتدرب في نهاية البرنامج شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *