الرئيسية / الأخبار الرياضية / إعلان قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهتي الجزائر واليونان في معسكر ماربيا استعداداً لكأس العالم

إعلان قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهتي الجزائر واليونان في معسكر ماربيا استعداداً لكأس العالم

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للانضمام في المعسكر الذي ستستضيفه مدينة ماربيا الإسبانية بعد غدٍ الأربعاء ويستمر حتى 15 من مايو المقبل في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا.
وضمت القائمة : ياسر المسيليم، وفواز القرني، وعبدالله المعيوف، ومحمد العويس، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعيد المولد، وأسامة هوساوي، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، ومنصور الحربي، وعبدالملك الخيبري، وعبدالله الخيبري، وإبراهيم غالب، وعبدالله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وسلمان الفرج، ونواف العابد، ومحمد الكويكبي، ومحمد كنو ، وهتان باهبري، وهارون كمارا، ومحمد السهلاوي، ومهند عسيري.
وسيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين، الأولى مع منتخب الجزائر في التاسع من شهر مايو المقبل على ملعب كارانزا بمدينة قادش الأسبانية، فيما سيلتقي في المباراة الثانية بمنتخب اليونان في الخامس عشر من الشهر نفسه على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية الأسبانية , فيما سيخوض المنتخب السعودي في المرحلة الخامسة الأخيرة من الإعداد ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات إيطاليا، والبيرو، وألمانيا .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.