الرئيسية / نجران اليوم / دورة ادارة الكوارث و الطوارئ المجتمعية لمتطوعي الهلال الاحمر بنجران

دورة ادارة الكوارث و الطوارئ المجتمعية لمتطوعي الهلال الاحمر بنجران

أقامت هيئه الهلال الأحمر السعودي في منطقة نجران يومي الاربعاء و الخميس الموافق ١٦-١٧/شعبان/١٤٣٩ دورة الكوارث والطواريء المجتمعيه لعدد 45 متطوع من فريق التطوع بالهلال الاحمر بنجران لمده يومين على التوالي.

وقد تطرقت الدوره إلى الاستفادة من خدمات المتطوعين في الطواريء والكوارث، حسب المعايير الدوليه في إدارة الكوارث، حيث شملت الدورة ورشة عمل و عدة مواضيع من أهمها «المتطوعين في الطواريء والكوارث وتوظيف أعمالهم وخبراتهم بناء على مراحل إدارة الكوارث وكيف تكون مرحله التأهب ومرحلة الاستجابة»، فيما قدم الدورة الدكتور محمد عمر السيد واستفاد منها عدد 45 متطوع.
وقد عقدت الدورة  بتوجيه من معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم وضمن خطط الهيئه لاستقطاب المتطوعين وحث المجتمع على التطوع بناء على المعايير الدوليه و كذلك مشروع (اسفير) للاعمال الانسانية التطوعية .
وقد اقيمت الدورة في المعهد الصناعي الثانوي بنجران ضمن التعاون المشترك بين الهيئة و المعهد .
وقد قام مدير عام فرع الهيئة بمنطقة نجران الاستاذ مهند صالح اليامي بتكريم وشكر لمدرب الدورة / الدكتور محمد عمر السيد ايضا تم تكريم وشكر لمدير المعهد الصناعي الثانوي بنجران المهندس /صالح علي ال مريح على التعاون المستمر مع الهيئة في خدمة المجتمع بالمنطقة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *