الرئيسية / الأخبار المحلية / وزير البلدية يوجه المجالس البلدية بالإسهام في تطوير منظومة الخدمات البلدية

وزير البلدية يوجه المجالس البلدية بالإسهام في تطوير منظومة الخدمات البلدية

دعا صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية أعضاء المجالس البلدية في جميع مدن ومحافظات المملكة للتواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، ودعم برامج الوزارة لتطوير منظومة الخدمات البلدية.
وأكد سمو وزير الشؤون البلدية والقروية خلال استقباله بمكتبه في الوزارة اليوم لرئيس المجلس البلدي بمحافظة طريف ماجد بن حمد الرويلي ، ورئيس المجلس البلدي بمركز عروى بمحافظة الدوادمي سلطان منيف العتيبي ، ثقته في قدرات وكفاءات أعضاء المجالس البلدية لأداء دورهم في تهيئة البيئة الحضرية المناسبة ومتابعة تنفيذ المشروعات البلدية، وجودة الخدمات التي تقدمها البلديات لأبناء الوطن، مشدداً على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية في كل مدينة ومحافظة لكل ما فيه مصلحة المواطن.
وتمنى سموه خلال الاستقبال التوفيق للجميع لأداء مهامهم وتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – الرامية لتهيئة البيئة الحضرية المناسبة وتنفيذ المشروعات البلدية وفق أعلى المواصفات الفنية لمواكبة ما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار.
وأعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة طريف من جانبه , عن تقديره لما أبداه سمو وزير الشؤون البلدية والقروية من اهتمام وحرص للتعرف على مطالب أبناء المحافظة ولا سيما فيما يتعلق بالحيز العمراني للمحافظة، إلى جانب طلبات المنح السكنية والأراضي الصناعية وفقاً لإستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة الخدمات البلدية.
من جانبه , نوه رئيس المجلس البلدي بمركز عروى بدعم واهتمام سمو الأمير منصور بن متعب للمجالس البلدية إدارياً وفنياً لأداء دورها في تطوير الخدمات البلدية واهتمامه بمناقشة كل مطالب ومقترحات أعضاء المجلس البلدي بعروى.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *