الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يستقبل مدير الدفاع المدني ومدير التعليم بالمنطقة

أمير نجران يستقبل مدير الدفاع المدني ومدير التعليم بالمنطقة

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تكليف العميد غازي بن يحيى الألمعي، مديرًا للدفاع المدني بالمنطقة، متمنيًا له التوفيق والعون لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

جاء ذلك أثناء استقباله في مكتب سموه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، حيث نوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة، لا سيما وسط الظروف الحالية، والتي كان لها أثر في تعزيز الحماية المدنية، وحماية الأرواح والممتلكات.

وعبّر العميد الألمعي عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه جهاز الدفاع المدني من دعم ومساندة وإشادة، مؤكدًا أن الثقة بتكليفه محفز لبذل قصارى الجهود في خدمة الوطن، وتحقيق أهداف الدفاع المدني.

=

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، نتائج نهاية العام الدراسي في مستويات التعليم العام، والتحديات والصعوبات التي واجهت الحركة التعليمية في المنطقة، نتيجة الظروف الحالية.

وأكد سموه لدى استقباله مدير التعليم بالمنطقة، الدكتور محسن بن علي حكمي، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، أن نهاية العام الدراسي تعني الاستعداد للعام الدراسي المقبل، لضمان بيئة تعليمية متميّزة تتجاوز كل التحديات والمعوقات.

وتسلّم سموه خلال اللقاء التقرير الختامي لمركز التميّز في إدارة التعليم، والمرشحين لجائزة التميّز على مستوى وزارة التعليم في دورتها التاسعة، حيث ترشح لها من المنطقة 12 بين تربويين وإداريين وطلاب وطالبات.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.