الرئيسية / نجران اليوم / أكد أهمية الرقابة الميدانية في ضبط الأسعار ورصد المخالفات .. أمير نجران يثمن فوز فرع “التجارة” بالمركز الأول بين مناطق المملكة

أكد أهمية الرقابة الميدانية في ضبط الأسعار ورصد المخالفات .. أمير نجران يثمن فوز فرع “التجارة” بالمركز الأول بين مناطق المملكة

ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حصول فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة، على المركز الأول بين مناطق المملكة، من حيث التميّز في الأداء، معربًا عن شكره وتقديره للقائمين على فرع الوزارة بالمنطقة، الذين كان لجهودهم السبق لنيل هذه الجائزة.

وتسلّم سموه في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، تقرير الحفل السنوي للوزارة، وتكريم المنطقة الأكثر تميّزًا، قدمه مدير فرع الوزارة بالمنطقة، تركي بن راجح آل سليمان، والذي أكد أن ما حققه الفرع يأتي بمتابعة وتوجيهات سمو أمير المنطقة، وبجهود زملائه في الفرع.

واطلع سموه خلال اللقاء التقرير نصف السنوي لأداء فرع الوزارة بالمنطقة، للفترة من بداية السنة الهجرية الجارية، إلى نهاية شهر جمادى الثانية، مؤكدًا سموه أهمية الرقابة الميدانية في ضبط الأسعار، ورصد المخالفات والتجاوزات، والتي كان لها الأثر في استقرار السوق في المنطقة، رغم الظروف الجارية، فيما بيّن مدير فرع الوزارة أن خطة الوزارة في شهر رمضان المبارك اعتمدت على توزيع الفرق الميدانية على فترتين، صباحية ومسائية، لتنفيذ جولات مفاجئة، ومباشرة البلاغات المتعلقة بالرقابة التجارية وحماية المستهلك.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *