الرئيسية / نجران اليوم / الكلية التقنية بنجران تعتمد تخريج 156 متدربًا

الكلية التقنية بنجران تعتمد تخريج 156 متدربًا

اعتمد عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري المتدربين الخريجين والبالغ عددهم 156 خريجا عقب انتهاء إجراءات تخرجهم من مختلف التخصصات التقنية في الفصل التدريبي الثاني لهذا العام .

وأكد “الصقري” أن دور الكلية لا ينتهي بتخرج المتدربين فقط بل إن هناك دورا أساسيا ومهما لمكتب التنسيق الوظيفي بالكلية وهو العمل على إيجاد وظائف للخريجين من خلال التنسيق المستمر والتعاون المتواصل مع الكثير من الجهات منوها بدعم واهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في إحداث نقلة نوعية وكمية في مجال التدريب من خلال الخطط والاستراتيجيات والمبادرات المختلفة التي تصب في تطوير العملية التدريبية.

وحث “الصقري” الخريجين على التسجيل في موقع تقني الإلكتروني لتوفير بياناتهم وربطهم بالوظائف التي يقدمها قطاع الأعمال والقطاعات الحكومية بكل يسر وسهولة.

مضيفاً أن هؤلاء الخريجين يمثلون قسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصص ( إنتاج ميكانيكي) وقسم التقنية الإدارية ويشمل تخصصي ( الإدارة المكتبية ، والمحاسبة ) وقسم التقنية الكهربائية ويشمل تخصص ( القوى الكهربائية ) وقسم تقنية الحاسب الآلي ويشمل تخصصي ( البرمجيات ، والدعم الفني )، وقسم تقنية المحركات والمركبات ويشمل تخصصي ( ميكانيكا سيارات ) .

وشكر عميد الكلية كل من ساهم بتدريب وتأهيل المتدربين وبالخصوص أعضاء هيئة التدريب التي أعطت كل ما لديها من خبرات ومعلومات لأبنائهم المتدربين والجهد المبذول في العملية التدريبية على الوجه الأكمل كما توجه بالشكر الجزيل لتعاون المتدربين خلال فترة التدريب مع الكادر التدريبي والإداري بالكلية وحرصهم على تلقي التدريب والتفاعل معه بما يؤهلهم ليكونوا دعائم رئيسية في تحمل أعباء التنمية في الوطن الغالي.

الجدير بالذكر ان مخرجات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعتمد على برامج تدريبية معدة مسبقاً تحوي عدداً من العناصر التي تمكن خريجيها من الإلمام بأساسيات المهن التي يتطلبها سوق العمل .​

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *