الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران: اجتماع أمراء المناطق يدفع الخطى نحو تحقيق رؤية ٢٠٣٠

أمير نجران: اجتماع أمراء المناطق يدفع الخطى نحو تحقيق رؤية ٢٠٣٠

أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي المنطقة وباسمه، عن عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ ، على كريم عنايتهم واهتمامهم بالمنطقة وتنميتها، وكل ما من شانه خدمة المواطن الكريم.
جاء ذلك في تصريح لسمو أمير منطقة نجران، عقب اجتماع أمراء المناطق الخامس والعشرين، في جدة الليلة، برئاسة سمو وزير الداخلية، حيث أكد سمو أمير المنطقة أن الاجتماع الدوري لأمراء المناطق يجسد حرص قيادة هذه البلاد على تعزيز التنمية في المناطق كافة، وتحقيق تطلعات المواطن، وتلبية احتياجاته.
ونوّه سموه بأهمية هذا الاجتماع في دفع الخطى لتحقيق رؤية المملكة 2030، بالتغلب على كل التحديات، ورفع كفاءة وفاعلية المؤسسات، والارتقاء بمستوى الخدمات، ونشر التنمية، وفق المحاور التي تقوم عليها الرؤية السامية، نحو مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح.
وفي ختام تصريح سموه، دعا المولى أن يحفظ لهذا الوطن قادته، ورجالاته المخلصين، وشعبه الكريم، ويديم عليه الأمن والأمان، والخير والنعيم.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *