الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يلتقي كاتب عدل شروره ويتسلم تقريراً لإنجازات فرع هيئة السياحة بالمنطقة

نائب أمير نجران يلتقي كاتب عدل شروره ويتسلم تقريراً لإنجازات فرع هيئة السياحة بالمنطقة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, بالدعم الذي يحظى به القطاع الخيري من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيراً سموه إلى أهمية الأعمال الخيرية في العملية التنموية المستدامة .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس كاتب عدل شروره رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة شروره الشيخ سالم بن سليمان الصيعري الذي أطلع سموه على أعمال الجمعية وماحققته من إنجازات إضافةً إلى خططها المستقبلية .

وأشاد سموه بجهود منسوبي جمعية البر الخيرية بمحافظة شروره ومايقدمونه من أعمالاً خيرية .

=

=

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, أهمية تفعيل البرامج السياحية والفعاليات النوعية التي تساهم في تنمية القطاع السياحي بالمنطقة مشيراً سموه إلى المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها منطقة نجران .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مديرعام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد ال مريح الذي أطلع سموه على خطط الهيئة الحالية والمستقبلية في مجال التنمية السياحية بالمنطقة .

كما تسلم سموه خلال اللقاء تقريراً لإنجازات فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة خلال الربع الأول لعام 2018م وتضمن التقرير الفعاليات والأنشطة التي أقامها الفرع في مدينة نجران ومحافظات المنطقة ،  وكذلك إنجازات الفرع من خلال ماقدمه من برامج سياحية وورش عمل ودورات تدريبية إضافة إلى الجولات الميدانية على الفنادق والشقق المفروشة .

وأثنى سموه على الجهود التي يقوم بها فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران مؤكداً سموه ضرورة مضاعفة الجهود والتعاون مع كافة الجهات المعنية للعمل على توفير عدة منافذ سياحية لخدمة أهالي  المنطقة وزوارها .

من جانبه أعرب مديرعام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه لما يقدمانه من إهتمام ومتابعة لقطاع السياحة في المنطقة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.