الرئيسية / نجران اليوم / نائب امير نجران يستقبل مدراء الجامعة والصندوق الزراعي والتعليم بالمنطقة

نائب امير نجران يستقبل مدراء الجامعة والصندوق الزراعي والتعليم بالمنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران أهمية الاستمرار في العمل على تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في النهوض بمستوى أبنائنا الطلاب والطالبات في كافة المجالات واستثمار طاقاتهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى الوطن .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس معالي مدير جامعة نجران فلاح بن فرج السبيعي الذي قدم لسموه إيجازاً عن أعمال الجامعة وماتم تقديمه مع نهاية الفصل الدراسي .

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي  بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران ماتولية القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ من دعم واهتمام لكل ما من شأنه تعزيز الأمن الغذائي، وتحفيز الاستثمار الزراعي، وفق رؤية المملكة 2030 نحو تحقيق إستراتيجية زراعية عبر وسائل التمويل المستدام.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة، امس  مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة، المهندس محمد بن حسين بالحارث الذي قدم لسموه التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية، للعام المالي المنصرم .

=

=

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز على تقرير الأندية الصيفية خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن حكمي ومساعديه وأكد سموه خلال اللقاء أهمية الاستفادة من البرامج الصيفية خلال إجازة نهاية العام الدراسي مثمناً جهود منسوبي تعليم المنطقة .

من جانبه أوضح الدكتور الحكمي أن تعليم المنطقة هذا العام دشن 15 ناديا في فصل الصيف منها 3 أندية موسمية و12 ناديا في مدارس الحي تتوزع في منطقة نجران ومحافظاتها تشمل العديد من المسارات المختلفة ( ترفيهية – تدريبية – تقنية – تطوعية – سياحية ) مفتوحة لجميع الفئات العمرية ويعمل على تنفيذها عدد من التربويين الذين تم اختيارهم بعناية من أجل تنمية القيم والإتجاهات الصحيحة لدى الطلاب والطالبات وتوفير الفعاليات الجاذبة لبناء مهاراتهم لمتطلبات سوق العمل وإستثمار طاقاتهم بما يعود بالنفع على المجتمع .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.