الرئيسية / الأخبار الرياضية / عبدالله آل عباس مرشح رئاسة نادي نجران: لن ارشح نفسي إلا بسداد جميع ديون النادي

عبدالله آل عباس مرشح رئاسة نادي نجران: لن ارشح نفسي إلا بسداد جميع ديون النادي

أوضح عضو مجلس إدارة نادي نجران السابق وأحد أبرز الداعمين عبدالله بن علي آل عباس أن هناك مطالبات له من قبل أعضاء الشرف ومحبي النادي واللاعبين بترشيح نفسه لكرسي الرئاسة خلفاً لمصلح آل مسلم الذي تقدم مع كامل أعضاء إدارته باستقالة جماعية عقب تحقيق البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وعقب فوزه على فريق المزاحمية.
آل عباس قال لديّ الرغبة في ترشيح نفسي لرئاسة النادي خلال الفترة القادمة، لكنه اشترط في حديثه أن يتم سداد ديون النادي الداخلية والخارجية أولاً وبعدها يمكن أن أعلن ترشحي للمنصب.
واضاف آل عباس، عندما أرشح نفسي لرئاسة نجران، فلن أخوض تجربة لمجرد التواجد، لكن عندي رؤية وهدف، ولا تنس أن العمل في الأندية متعب، ويحتاج جهداً كبيراً، كما أنني أسعى لتحقيق طموحات جماهير نجران الوفية، وأي إخفاق سوف يسجل في تاريخي.
وقال آل عباس إن لدي مجلس إدارة من خيرة أبناء نادي نجران جاهزين للعمل ضمن إدارتي في حال ترشحي، لكن كما قلت لن أرشح نفسي في حال عدم تسديد تلك الديون.
من جهة أخرى فقد صرفت إدارة النادي مكافأة الفوز على المزاحمية للاعبي الفريق الأول.
وهي مكافأة مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بواقع خمسة عشر ألف ريال لكل لاعب
وعشرة آلاف ريال لكل شخص من الجهاز الفني والإداري وعمال النادي.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *