الرئيسية / نجران اليوم / سمو نائب أمير نجران يلتقي مدراء فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وفرع وزارة العدل الدفاع المدني بالمنطقة

سمو نائب أمير نجران يلتقي مدراء فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وفرع وزارة العدل الدفاع المدني بالمنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تعزيز الوحدة الوطنية من خلال ترسيخ ثقافة الحوار وتعزيز قيم التعايش بين أفراد المجتمع  لتحقيق المصلحة العامة في المحافظة على التلاحم الوطني بين أبناء الشعب السعودي الكريم .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير  فرع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة نجران راشد بن محمد ال منجم والذي قدم لسموه مجموعة من إصدارات المركز .

وأوضح ال منجم ان المركز سيقوم خلال الأيام القادمة بالعمل على تأهيل مجموعة من المدربين  لتنفيذ الحقائب التدريبية الخاصة بمركز الحوار الوطني والتي تسهدف ألف شخص سنويا من أفراد المجتمع في منطقة نجران ومحافظاتها إضافة الى إقامة ورش عمل تناقش فيها المشكلات الاجتماعية  المنطقة .

وثمن سمو الامير تركي بن هذلول جهود مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مشدداً سموه على تفعيل دور المركز من خلال المشاركة في الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تقام في المنطقة .

=

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير نجران اهتمام خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في تطوير المرافق القضائية والعدلية والحرص على إقامة حدود الله والعدل والمساواة بين الجميع .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير عام فرع وزارة العدل المكلف بالمنطقة أحمد بن علي الهمامي ، والذي سلم سموه إهداء معالي وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني نسخة من كتاب ” المبادئ والقرارت القضائية ” والذي اشتمل على 2323 مبدأ وقراراً قضائياً، تعكس خلاصة تطوّر الاجتهاد القضائي في المملكة على مدى 47 عاماً بدءاً من 1391 هـ حتى 1437هـ .

=

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة غازي بن يحيى الألمعي .

وفي بداية اللقاء هنأ سموه، مدير إدارة الدفاع بمنطقة نجران  بمناسبة تعيينه سائلاً الله تعالى له العون التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جانبه أعرب العميد الألمعي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه مؤكداً، أن هذه الثقة ستكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.