الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يتفقد إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة

نائب أمير نجران يتفقد إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ، بجهود رجال مكافحة المخدرات وما يقدمونه من تضحيات من أجل القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع .

وأكد سموه ان النتائج المحققة في ضبط المخدرات وقطع ما يخطط له أعداء هذا الوطن تجاه الشباب، 

تحققت بفضل من الله ثم بفضل التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيراً سموه إلى جهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في دعم ومساندة مديرية مكافحة المخدرات وكافة القطاعات التابعة للوزارة .

ونوه سمو الامير تركي بن هذلول خلال زيارته مساء أمس لمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة نجران بالدور التوعوي الذي يقوم به رجال المكافحة في توعية المجتمع وتعريفهم بأضرار هذه الآفة وكيفية الوقاية منها ، مشدداً سموه على أهمية تعزيز المشاركات التطوعية لأفراد المجتمع المدني ومؤسساته للمساهمة في الحد من إنتشار المخدرات .

وكان في إستقبال سموه فور وصوله مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العقيد فهد حماد الحماد وعدداً من ضباط الإدارة واستهل سموه جولته بالاطلاع على سير العمل في غرفة العمليات وكيفية التعامل مع البلاغات التي ترد لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة .

بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً لمجهودات رجال مكافحة المخدرات في المملكة وعرضاً اخر للتحول التقني في التعاملات الالكترونية لإعمال مديرية مكافحة المخدرات وفِي ختام الزيارة سجل سموه كلمة في سجل الزيارات .

من جهته أعرب مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العقيد فهد حماد الحماد عن سعادته بزيارة سموه مشيرا الى أثرها الإيجابي في رفع الروح المعنوية لمنسوبي الإدارة وتحفزهم في مواصلة العمل لمحاربة هذه الآفة من خلال تتبع المروجين و الإطاحة بهم .

 وأكد حرص الإدارة في تنفيذ العديد من البرامج التوعية من خلال المشاركة عبر المعارض والدورات المقامة في المنطقة التي ساهمت في رفع درجة الوعي للمجتمع .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.