الرئيسية / نجران اليوم / سمو نائب أمير نجران يستقبل عضو الشورى اليامي و مدير التدريب التقني وإدارة نادي الأخدود

سمو نائب أمير نجران يستقبل عضو الشورى اليامي و مدير التدريب التقني وإدارة نادي الأخدود

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران حرص وإهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله  على دعم ومتابعة أعمال مجلس الشورى والتي كان لها الأثر في مساهمة المجلس لعملية دفع عجلة التنمية وتحقيق طموحات المواطن .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة، عضو مجلس الشورى الدكتور هادي بن علي اليامي  الذي أكد لسموه عزم المجلس على مواصلة العمل في كل ماشأنه خدمة الوطن والمواطن .

=

من جهة أخرى نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بأهداف الهوية الجديدة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي في رفع مهارات السعوديين وتحقيق احتياجات سوق العمل وتعزيز مشاركة القطاع الخاص في توفير البرامج التدريبيه وتطوير معايير الجودة .

وثمن سمو نائب أمير منطقة نجران خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير عام التدريب التقني والمهني سعيد بن احمد ال جبار يرافقه عميد الكلية التقنية محمد بن علي الصقري المبادرات التي تطلقها المؤسسة سعياً منها في مواكبة تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وتسلم سمو ه خلال اللقاء مجسماً للشعار الجديد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني إضافة للتقرير السنوي لأعمال المؤسسة .

=

كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله –على دعم وتطوير قطاع الرياضة .

منوهاً سموه بالدعم السخي الذي حظيت به الأندية الرياضية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – والذي سيكون له الأثر في توفير بيئة رياضية مثالية تسهم في تطوير كافة المنافسات والأنشطة الرياضية في المملكة .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم رئيس نادي الأخدود المهندس صالح كرحان يرافقه أعضاء مجلس إدارة النادي . وهنأ سموه إدارة وجماهير نادي الأخدود بمناسبة صعود النادي إلى مصاف دوري الدرجة الثانية مؤكداً سموه أن هذا الأنجاز هو بداية طريق النادي لوصول النادي وجميع أندية المنطقة إلى مصاف الدوريات العليا بين الأندية الكبرى في المواسم المقبلة .

=

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.