الرئيسية / نجران اليوم / شدد على احترام القيم الاجتماعية : أمير نجران يستعرض الاستعدادات لاحتفالات العيد ومهرجان الصيف

شدد على احترام القيم الاجتماعية : أمير نجران يستعرض الاستعدادات لاحتفالات العيد ومهرجان الصيف

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، مع أعضاء المجلس، استعدادات الجهات الأمنية والخدمية لاحتفالات عيد الفطر المبارك، داخل المدينة وفي المحافظات، واستعداداتها لانطلاقة مهرجان الصيف في نجران، وفي محافظة بدر الجنوب، بحضور وكيل الإمارة المكلف، الدكتور حمود بن سماح المجلاد.

وحثّ سموه على التنسيق التام والتكامل بين الجهات المعنية بالاحتفالات والمهرجانات، لإخراجها بالصورة التي تلبي رغبات الأهالي والزائرين، مشددًا على الأخذ في الاعتبار بالقيم الاجتماعية واحترامها وصونها، وإبراز تراث المنطقة، ودعم الأسر المنتجة، مع فرض وسائل الأمن والسلامة في مواقع الاحتفالات.

وقدم أمين مجلس التنمية السياحية، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، صالح بن محمد آل مريح، عرضًا بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية لإحياء احتفالات العيد ومهرجان الصيف، في المواقع التاريخية والتراثية، والمتنزهات، والساحات العامة، والمجمعات التجارية، بالإضافة إلى تهيئة مواقع لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وعرض أمين المنطقة المكلف، المهندس حمد بن حسين عيبان، برنامج حفل عيد الفطر المبارك، وفعاليات مهرجان الصيف، والتي تنوعت بين 19 فعالية رياضية وترويحية وتسويقية.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *