الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين ويزور مشائخ شمل قبائل آل فاطمة يام وجشم يام

أمير نجران يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين ويزور مشائخ شمل قبائل آل فاطمة يام وجشم يام

تقدم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران المصلين، في صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد في مدينة نجران.
وام المصلين رئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران الشيخ عبدالعزيز بن محمد آ ل طالب ،الذي حمد الله على نعمة التي لاتعد ولاتحصى وما أنعم به على هذه البلاد من الأمن والأمان ورغد العيش, مبيناً فضل يوم العيد وما يظهر فيه من الألفة والمحبة والتلاحم بين القيادة والشعب .
ودعا الشيخ ابن طالب المصلين إلى تقوى الله عز وجل في السر والعلن واتباع سنة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم والعطف على الفقراء والمساكين والبر بالوالدين وصلة الارحام وإصلاح ذات البين ونبذ الفرقة والبغضاء والإكثار من الصدقات واتباع ما أمر الله به واجتناب ما نهى عنه والتوبة الصادقة إليه سبحانه وتعالى.
كما دعا إلى الالتفاف حول ولاة الأمر سائلاً الله تعالى أن يحفظ قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعضده سمو ولي العهد،وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والايمان.
وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي بن عبدالعزيز عضو البعثة الدبلوماسية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وصاحب السمو الأمير فيصل بن جلوي بن عبدالعزيز.
كما أديت صلاة عيد الفطر المبارك في محافظات ومراكز المنطقة.

=

من جهة ثانية زار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الشيخ علي بن جابر أبو ساق، شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام، في منزله بحي الفيصلية، لتهنئته بعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة والوطن والمواطن، بالخير والبركات، وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

من جهته، عبّر الشيخ أبو ساق عن صادق تهنئته بعيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على زيارته.

رافق سمو أمير المنطقة في زيارته، صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي بن عبدالعزيز، عضو البعثة الدبلوماسية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وصاحب السمو الأمير فيصل بن جلوي بن عبدالعزيز، فيما كان في استقبال سمو أمير المنطقة، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، محمد بن فيصل أبو ساق.

=

كما زار صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الشيخ سلطان بن سالم بن منيف، شيخ شمل قبائل جشم يام، في منزله بحي الشرفة، لتهنئته بعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة والوطن والمواطن، بالخير والبركات، وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

من جهته، عبّر الشيخ ابن منيف عن صادق تهنئته بعيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على زيارته.

رافق سمو أمير المنطقة في زيارته، صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي بن عبدالعزيز، عضو البعثة الدبلوماسية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وصاحب السمو الأمير فيصل بن جلوي بن عبدالعزيز.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *