الرئيسية / نجران اليوم / أمير نجران يعزي في وفاة الشيخ علي الجمالي وأبناء آل راكة

أمير نجران يعزي في وفاة الشيخ علي الجمالي وأبناء آل راكة

واسى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، شيخ شمل قبيلة المكارمة، الشيخ علي بن حاسن المكرمي، وأبناء القبيلة، في وفاة الشيخ علي بن أحمد الجمالي المكرمي، سائلا المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
وأعرب سموه في اتصال هاتفي بالشيخ علي بن حاسن المكرمي، وبنجل المتوفى ياسين بن علي الجمالي عن صادق تعازيه لقبيلة المكارمة كافة، وأن يلهمهم المولى الصبر والسلوان وحسن العزاء.
من جهته، عبر شيخ شمل قبيلة المكارمة، وأبناء المتوفى، عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة، داعين الله أن يجعل سعيه في موازين حسناته، ويحفظه من كل سوء ومكروه.

=

من جهة ثانية أعرب صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عن فخر واعتزاز كل السعوديين بالعمل الإنساني النبيل الذي قاما به الشابان دهام بن مانع بن جاسر آل راكة، وذيب بن دهام بن جاسر آل راكة، المبتعثان في الولايات المتحدة الأمريكية، واللذان توفيا غرقًا أثناء محاولتهما إنقاذ طفلين غرقا في أحد أنهر ولاية ماساتشوستس.
وقال سموه في اتصال هاتفي بوالدي المبتعثين، مساء اليوم “إن الشابين استشهدا في عمل بطولي مشرف، يجسد ما يتحلى به المواطن السعودي من نبل وشجاعة وإقدام لعمل الخير، والتضحية بالنفس من أجل الإنسانية، وهما خير سفيرين للوطن، ومحل فخر واعتزاز كل سعودي وعربي ومسلم”، سائلا الله أن يتقبلهما من الشهداء، ويجعلهما في عليين مع النبيين والصديقين”.
وأكد والدا الشابين اعتزازهما باستشهاد ابنهما في هذا الموقف البطولي والإنساني، مبدين إيمانهم التام بقضاء الله وقدره، ومعبرين عن شكرهما لسمو أمير المنطقة على مواساته، داعين الله أن يجعل سعيه في موازين حسناته، ويحفظه من كل سوء ومكروه.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.