الرئيسية / نجران اليوم / ‏بريد نجران يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالورود والهدايا

‏بريد نجران يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالورود والهدايا

استقبلت مؤسسة البريد السعودي ممثلة ببريد منطقة نجران عصر هذا اليوم الخميس الموافق ٢٧-١١-١٤٣٩ عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الحجاج اليمنين  القادمين عبر منفذ الوديعة بالورود و الهدايا، في بادرة حظيت بقبول واستحسان قاصدي بيت الله الحرام. 
‏وأوضح مدير عام بريد منطقة نجران الاستاذ / ابراهيم بن محمد ال جعفر  أن هذه اللفته الإنسانيه  جآت بتوجيه من رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس محمد العبد الجبار وبمبادرة  من سعادة النائب لتميز الاعمال الاستاذ بندر العجمي  ودعم من قيادات البريد السعودي  وذلك ايماننا من الموسسه بدورها مع باقي اجهزه الدوله ادامها الله  في خدمة  حجاج  بيت الله الحرام . ومن جهه اخرى قدم ال جعفر شكره وتقديره  لمدير  جوازات نجران لما قدموه من تسهيلات بمنفذ الوديعة ممثله بالرائد / بطي القحطاني و لتعاونهم  في تسهيل اداء هذه المبادره ،.
‏كما عبّر عددا من الحجاج والزوار عن امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة والغير مستغربه من حكومة المملكة وشعبها الكريم ً.

‏داعين المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين و قادة هذه البلاد خير الجزاء على جهودهم المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *