الرئيسية / نجران اليوم / مدير جامعة نجران يهنئ القيادة بنجاح الحج ويؤكد : خدمات ضيوف الرحمن نموذجا فريدا يحتذى به

مدير جامعة نجران يهنئ القيادة بنجاح الحج ويؤكد : خدمات ضيوف الرحمن نموذجا فريدا يحتذى به

رفع معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام.
ونوه السبيعي بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – من جهود عظيمة وتسخير كافة إمكاناتها لإحتضان العالم في أكبر تجمع يشهده العالم في مكان محدود لأداء فريضة حيث يتوافد لأرض الحرمين ملايين الحجاج من كافة أقطاب العالم لأداء مناسكهم بيسر وسهولة وراحة واطمئنان .
وقال السبيعي : ” نفتخر مواطنو هذه الدولة العظيمة  بما تقدمه حكومتنا الرشيده من تسهيلات وخدمات جبارة لخدمة قاصدي بيت الله الحرام وصل صداها كافة أنحاء العالم، بل وأصبحت المملكة نتيجة ذلك مثالا يحتذى به في التنظيم كونها في كل عام تستقبل ملايين الحجاج وتقدم لهم أفضل الخدمات “.
وأكد السبيعي بأن مايقدمه رجال الأمن في مختلف القطاعات العسكرية من صور إنسانية عظيمة هو دليل على إمكاناتهم العالية، حيث شاهد الجميع مختلف الخدمات التي قدموها للحجاج غمرت ضيوف هذه البلاد بالسعادة وجعلت منهم مفخرة لهذا الوطن.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *