الرئيسية / الأخبار المحلية / لتخصصات الصحية تعتمد 20 ساعة علمية لمؤتمر المختبرات الطبية

لتخصصات الصحية تعتمد 20 ساعة علمية لمؤتمر المختبرات الطبية

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 20 ساعة تعليم طبي مستمر للمشاركين والحضور المسجلين في فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للمختبرات الطبية والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 19 إلى 21 نوفمبر 2018.
ويهدف المؤتمر بحسب الجمعية السعودية لعلوم المختبرات الإكلينيكية إلى تطوير قطاع المختبرات السعودية ليتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
وأوضح رئيس الجمعية السعودية لعلوم المختبرات الإكلينيكية الدكتور خالد الحربي أن البرنامج العلمي اعتمد بشكل رسمي من قبل هيئة التخصصات الصحية حيث سيمنح المشاركون والمسجلون في فعاليات المؤتمر 20 ساعة تعليم طبي، مبيناً إن عدد الساعات المعتمدة يؤكد على أهمية المؤتمر والذي يشارك فيه مجموعة من الباحثين والمختصين في علوم الأحياء الدقيقة الطبية والكيمياء الحيوية الإكلينيكية وعلوم أمراض الدم والأنسجة.
ودعا المهتمين والمختصين للمشاركة والحضور والاستفادة من الأفكار والتجارب التي تعرض بجلسات المؤتمر العلمية وورش العمل والاطلاع على أحدث التقنيات والأجهزة الخاصة بالمختبرات الطبية من خلال زيارة أجنحة المعرض المصاحب للمؤتمر وذلك بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للفعالية : https://www.saudimedlabexpo.com/.
يشار إلى أن المؤتمر يصاحبه معرض دولي للمختبرات الطبية والصيدلة، بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة العاملة في مجالي الصناعات الدوائية ومستلزمات وتجهيزات المختبرات الطبية، بالإضافة إلى مشاركة دولية متنوعة من الولايات المتحدة والصين وألمانيا وكوريا الجنوبية، كما ويشهد المعرض تواجد شركات عربية من تونس والبحرين والإمارات والأردن.

حول najran

شاهد أيضاً

“هيئة الأرصاد” تصدر تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقريرها الفصلي للحالة المناخية للمملكة خلال فصل الشتاء 1440هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.