الرئيسية / نجران اليوم / غداً السبت في مقر الإحتفالات ( بنهوقة ) : أهالي وسكان وأبناء الحضن يحتفلون بيوم الوطن

غداً السبت في مقر الإحتفالات ( بنهوقة ) : أهالي وسكان وأبناء الحضن يحتفلون بيوم الوطن

يُقيم أهالي وسكان وأبناء الحضن حفل كبير يوم غدٍ بمناسبة اليوم الوطني 88 والذي يحتضنه مقر قبيلة
ال عباس بالحضن ( نهوقة ) للإحتفالات ويرعاه رسمياً “مجموعة الحمرور وفروسية الحضن ” فيما يرعاه إعلامياً ” قناة الوادي الفضائية .. وحساب الحضن الآن ”
حيث يتخلل الحفل الألوان الفلكلورية  كالزامل والرزفة وعروض الخيل والقصائد الشعرية والشيلات احتفاء بيوم الوطن الغالي .
تحدث أحد رعاة الحفل. رئيس مجلس فروسية الحضن الأستاذ : صالح بن سالم ال حيدر بالقول  نحتفي بهذا اليوم الذي يطل علينا كل عام مذكر ابناء هذا الشعب بالملاحم البطوليه التي سطرها صقر الجزيرة الملك الراحل عبدالعزيز رحمه الله ووحد فيها هذا الوطن الغالي في مثل هذا اليوم وأكد ال حيدر في أن أهالي الحضن  وبالرغم انها  حدوده وعلى مسافة كيلو مترات قليلة من خط النار الذي يقف عليه رجال قواتنا المسلحة للدفاع عن تراب الوطن إلا اننا نخرج في هذه المناسبة وفي هذا المساء احتفاء بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع من أهاليها سوف يخرجون ” شيباً وشبانا  واطفال. كباراً وصغارا  يحتفلون بمجدك ياوطني ،
مشيراً ال حيدر بأن اليوم الوطني يوم عز لهذا الوطن ويجب أن يستشعر الجميع ذلك وأن ما بناه الأجيل هو أمانة في اعناق النشء يجب المحافظة عليها مبيناً أن الوعي والإدراك الذي هو عليه المجتمع الآن أصبح صماما قويا في وجه الأعادي كيف لا ونحن قد رأينا كيف تحول 15 من سبتمبر الذي كان يضمر فيه اعداء الوطن الخبث لنا فتحول بفضل الله وبوقفة ابناء الشعب الى يوم التفاف وطني خلف القيادة الرشيدة فعشت يا وطني ذخرا للإسلام والمسليمن ،مثمناً ال حيدر  دور مختلف اللجان من اللجنة المنظمة على هذا الإعداد الكبير والمنظم الذي يميز  أهالي الحضن في الإحتفالات باليوم الوطني .
من جهته فقد تحدث المسؤول الإعلامي للحفل الأستاذ : فهد بن صالح ال جليدان بالقول  تجديد البيعة والعهد والولاء للقيادة الرشيدة من خلال ذلك الاحتفال المرتقب يوم غدٍ مستعرضا مناقب الملك الراحل مؤسس هذا الوطن الغالي مبدياً فرحة أهالي الحضن وعزهم بهذا اليوم التاريخي.
منوهاً بفقرات الحفل حيث يشهد قصائد شعرية والعاب شعبية  تحاكي حب الوطن وكيفية الحفاظ على أمنه والدفاع عنه وان التفاف الشعب خلف القيادة وأمن الوطن يفسد على الاعداء مخططاتهم الاجرامية ليبقى الوطن شامخا،
الجدير بالذكر أنه قد وقع الخيار على الإعلامي : خالد بن حسين ال عقيل ليكون عريفاً وقدماً لذلك الحفل الكبير ،،
والدعوة عامة للجميع

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.