الرئيسية / الأخبار الرياضية / الأهلي السعودي يواصل تألقه في دوري أبطال آسيا ويتغلب على سباهان الإيراني

الأهلي السعودي يواصل تألقه في دوري أبطال آسيا ويتغلب على سباهان الإيراني

واصل الأهلي السعودي تألقه في دوري أبطال آسيا وحقق فوزه الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب سباهان الإيراني بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نقش جهان في أصفهان الإيرانية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة للمسابقة .
الفريق الإيراني كان البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه الألباني إكزافاهير سوكاج في الدقيقة الثالثة ليعادل البرازيلي فيكتور سيموس النتيجة للأهلي في الدقيقة 23 ويضيف مواطنه برونو سيزار الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي الشوط الثاني أضاف المحترف العماني عماد الحوسني الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46 ، وعاد سيموس ليسجل ثاني أهدافه في اللقاء والهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 65 وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق قلص الفريق الإيراني النتيجة عن طريق لاعبه طالبي .
وبذات النتيجة خسر النصر الإماراتي من ضيفه الغرافة القطري في اللقاء الذي جمعهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر في الإمارات.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة في صدارة المجموعة ، يليه الغرافة القطري بـ6 نقاط وسابهان ثالثاً بـ3 نقاط والنصر في المركز الرابع والأخير بدون نقاط .

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *