الرئيسية / الأخبار الرياضية / الأهلي يواصل انتصاراته يتحقيقة الفوز الثالث على حساب الباطن 0-2

الأهلي يواصل انتصاراته يتحقيقة الفوز الثالث على حساب الباطن 0-2

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي انتصاراته المتتالية بتحقيه الفوز الثالث على التوالي، على حساب ضيفه الباطن بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في ختام المرحلة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كاد الباطن أن يفاجئ أصحاب الأرض بتسجيل هدفٍ مبكر بعدما سدد لاعبه المغربي تزيز بوهدوز كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها بصعوبة.

ورد الأهلي سريعاً وكان قريباً من تسجيل هدف السبق بعدما سدد لاعبه التشيلي باولو دياز كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج المرمى. وعند الدقيقة 15 تمكن المصري عبدالله السعيد من تسجيل الهدف الأول للأهلي بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الباطن.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته ونجح لاعبه نوح الموسى بتسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 52 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الباطن.

وواصل الأهلي أفضليته والأستحواذ على ماتبقى من زمن المباراة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة. وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، متأخرًا بنقطتين خلف الهلال والنصر، وفي المقابل توقف رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.