الرئيسية / الأخبار الرياضية / الوصل الإماراتي يحجز بطاقة تأهلة لدور الـ16 بتعادله مع الإتحاد السعودي

الوصل الإماراتي يحجز بطاقة تأهلة لدور الـ16 بتعادله مع الإتحاد السعودي

حجز الوصل الإماراتي، بطاقة التأهل لدور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، بعد أن أجبر ضيفه اتحاد جدة السعودي على التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب زعبيل في دبي في إياب دور الـ 32 بكأس زايد للأندية الأبطال.
وودع الاتحاد البطولة العربية بعد تعادله في مباراة الذهاب في جدة 1-1 ليستفيد الفريق الإماراتي من أفضلية التسجيل في أرض الخصم والاستفادة من قاعدة الهدف بهدفين.

الشوط الأول جاء متكافئاً من حيث الأداء بين الفريقين وغابت الخطورة على مرمى الفريقين بعد انحصار اللعب في وسط الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ مغايراً لسابقة إذ نشط لاعبو الاتحاد هجومياً ولاحت لهم أكثر من سانحة للتسجيل لكن تسديدات مهاجميه افتقدت التركيز، وبالمقابل كاد البرازيلي ليما أن يضع فريقه الوصل في المقدمة عند الدقيقة 56 بعد حالة انفراد بعساف القرني لكنه سدد بعيداً عن المرمى، واستمرت المواجهة سجالاً لكن دون تغيير في نتيجة المباراة لتنتهي تعادلية بدون أهداف ويتأهل الفريق الإماراتي لدور الـ16 من البطولة.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *