الرئيسية / نجران اليوم / الكلية التقنية بنجران تحقق المركز السادس بالقائمة الذهبية في تفعيل أكاديمية سيسكو العالمية

الكلية التقنية بنجران تحقق المركز السادس بالقائمة الذهبية في تفعيل أكاديمية سيسكو العالمية

حققت أكاديمية سيسكو بالكلية التقنية في نجران المركز السادس في قائمة التميز الذهبية على مستوى الكليات التقنية بالمملكة بجهود قائد النجاح المشرف على الأكاديمية عضو هيئة التدريب عبدالله بن زايد آل منصور.

وتعتبر “سيسكو” الشركة الرائدة عالميا في صناعة الشبكات، ويتم من خلال الأكاديمية تدريب عدد من متدربي الكلية التقنية بنجران.

يأتي ذلك ضمن أحد برامج الشراكة الإستراتيجية بين سيسكو والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الهادفة للاحترافية في التدريب وفق أعلى الأسس العلمية والتدريبية وعلى أحدث التقنيات الحديثة وإعداد الكوادر الوطنية في مجال تقنية المعلومات والشبكات وتعزيز مهارات المتدربين وتأهيلهم لدخول سوق العمل.

من جانبه، أعرب عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي الصقري عن سعادته لتحقيق هذا الإنجاز والذي جيره لجميع منسوبي الكلية بشكل عام ولأكاديمية سيسكو بالكلية بشكل خاص على جهودها الكبيرة في تطوير العملية التدريبية من خلال أكاديميات عالمية متخصصة.

فيما شكر رئيس مركز التدرب الإلكتروني والمشرف على الأكاديميات بالكلية المهندس علي بن عبدالله الضلعي مركز التدرب الإلكتروني بديوان المؤسسة على منح الكلية الفرصة للاستفادة من الشراكة مع أكاديمية سيسكو ً العالمية ودعمها المستمر، مقدما شكره كذلك لعمادة الكلية على تهيئتها الجو المناسب لعمل الأكاديمية وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *