الرئيسية / نجران اليوم / دراسة مشاريع بـ1.51 مليار.. وتنفيذ أخرى بتكلفة 481 مليونًا نجران الأقل في حالات انقطاعات الكهرباء.. وأمير المنطقة: نتطلع لإنهائها

دراسة مشاريع بـ1.51 مليار.. وتنفيذ أخرى بتكلفة 481 مليونًا نجران الأقل في حالات انقطاعات الكهرباء.. وأمير المنطقة: نتطلع لإنهائها

ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، ما تضمنه التقرير الإحصائي لشركة الكهرباء، عن تصدر المنطقة على مستوى المناطق الجنوبية، من حيث قلة عدد انقطاعات التيار الكهربائي ومدتها، متطلعًا إلى بذل المزيد في سبيل حل المعوقات، ومن ثم إنهاء مشكلة الانقطاعات في الظروف الاعتيادية.

وجاء في التقرير الذي قدمه مدير كهرباء المنطقة، المهندس محمد بن علي آل عتيق، أن المنطقة شهدت ألفًا و87 حالة انقطاع منذ بداية سنة 2018م، فيما سجلت إحدى المناطق أربعة آلاف و665 حالة.

واستعرض سمو أمير المنطقة خلال اللقاء، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، سير المشاريع الجاري تنفيذها في المنطقة، والبالغ تكلفتها 481 مليونًا و91 ألف ريال، فيما اطلع على المشاريع التي لا زالت رهن الدراسة، والتي تتداوز تكلفتها مليار و510 مليون ريال.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *