الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع هيئة السياحة ومدير الجوازات بالمنطقة

نائب أمير نجران يستقبل مدير فرع هيئة السياحة ومدير الجوازات بالمنطقة

أشاد صاحب الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بدور فرع هيئة السياحة بالمنطقة واستفادتها من المقومات السياحية والأثرية التي تتميز بها منطقة نجران ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح.

وأطلع سموه  خلال اللقاء على التقرير النصف السنوي والذي احتوى على جهود فرع هيئة السياحة والتراث الوطني احتوى على المبادرات والمشاريع التي تم اقترحها وتفعيلها من قبل الفرع وكذلك الجهود التي يقوم بها فرع السياحة بالمنطقة في المواقع الأثرية والسياحة والمتاحف التراثية بالمنطقة بالإضافة إلى مبادرات التحول الوطني كما اشتمل التقرير على أنشطة الفرع في التسويق والإعلام وشراكات التواصل مع القطاعين العام والخاص .

=

من جهة أخرى نوه صاحب الملكي السمو الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة نجران، بجهود إدارة جوازات منطقة نجران ، التي يقدمونها لخدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة إضافة إلى الخدمات التي يقدمونها للعابرين عبر منفذ الوديعة .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير جوازات منطقة نجران العميد سليمان بن صالح 

السليمان يرافقه عدداً من منسوبي إدارة جوازات بالمنطقة .

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير السنوي لأعمال إدارة جوازات المنطقة، خلال سنة 1439هـ، والذي تضمن الأعمال والجهود التي قامت بها جوازات المنطقة والفروع التابعة لها بمحافظات المنطقة إضافة إلى مشاركاتها في الحملات الميدانية المشتركة .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *