الرئيسية / نجران اليوم / نائب أمير نجران يوجه سرعة إنهاء تعثر مشروع إيصال المياه لمحافظة بدر الجنوب في ستون يوماً

نائب أمير نجران يوجه سرعة إنهاء تعثر مشروع إيصال المياه لمحافظة بدر الجنوب في ستون يوماً

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران الإجتماع الخاص لمناقشة مشاريع الأمانة والمياه بالمحافظات الشمالية عقب إنهاء سموه لجولاته التفقدية لمحافظات ” يدمه وبدر الجنوب وحبونا وثار ” .

وجرى خلال الإجتماع الذي عقد بحضور وكيل إمارة منطقة نجران الدكتور حمود بن سماح المجلاد  بالامارة اليوم مناقشة أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين بن عيبان ومدير عام المياه بمنطقة نجران المهندس محمد بن حسين ال دويس  تعثر مشاريع الأمانة والمياة الجاري تنفيذها في المحافظات الشمالية بالمنطقة .

ووجه سمو نائب أمير منطقة نجران مضاعفة الجهود والعمل على استكمال المشاريع البلدية ومشاريع المياه في المحافظات الشمالية والمراكز التابعة لها بمنطقة نجران مشدداً سموه على تكثيف العمل الرقابي على المشاريع التنموية الجاري تنفيذها في تلك المحافظات.

وحث سموه في المسارعة بإنهاء تعثر مشروع إيصال المياه لمحافظة بدر الجنوب خلال ستون يوماً كحد أقصى ورفع تقريراً مفصل من قبل الجهات المعنية للكشف عن أسباب تعثر مشروع إيصال المياه الجاري تنفيذها في المحافظات الشمالية .

كما وجه سمو نائب أمير منطقة نجران بتشكيل لجنة عاجلة لدراسة تصريف السيول من الأحياء إلى وادي نجران عبر القنوات المخصصة لذلك إضافةً إلى تشكيل لجنة لدراسة تحديد تجمع مياه الأمطار في المنطقة ومحافظاتها والرفع لسموه بالحلول العاجلة لتصريف تلك المياه والإستفادة منها .

وطالب سموه من المديرية العامة للمياة برفع تقريراً مفصل عن أوضاع السدود في محافظة ثار وعمرها الإفتراضي .

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *