الرئيسية / نجران اليوم / امير نجران يستقبل قائد قوة أمن المنشآت ومدير فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة

امير نجران يستقبل قائد قوة أمن المنشآت ومدير فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالخدمات التي يقدمها مركز المعلومات الوطني، للمرابطين على الحد الجنوبي، في الميدان، بالتنسيق والتكامل مع الأحوال المدنية، مؤكدًا أن هذا واجب بحق رجال نذروا أنفسهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

واطلع سموه في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر امس، على التقرير الختامي لأعمال وإنجازات فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة، قدمه الرائد عبدالهادي بن محمد بن قعوان، حيث استعرض سموه جهود المركز في تهيئة البنية المعلوماتية بمنفذ الوديعة لاستقبال الحجاج وتوديعهم، وكذلك في منفذ الخضراء بشأن قوافل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتسلم الأمير جلوي بن عبدالعزيز خلال اللقاء التقرير السنوي للمركز، ونسخة من الدورية ربع السنوية الصادرة عن المركز، تحت عنوان “سمات”.

=

من جهة اخرى بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الخطة الجديدة لقوة أمن المنشآت بالمنطقة، وفق التوسع الصناعي والمدني، والتي تقوم على تعزيز حماية وأمن المنشآت الحيوية.

واستعرض سموه  في مكتبه بديوان الإمارة، صباح امس، تفاصيل الخطة، والدعم الذي حظيت به القوة من الطاقات البشرية والآلية، قدمها قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة، العميد إبراهيم بن حمد الدوسري.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.