الرئيسية / نجران اليوم / نائب امير نجران ينقل تحيات القيادة لمنسوبي قوة شرورة

نائب امير نجران ينقل تحيات القيادة لمنسوبي قوة شرورة

نقل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – إلى منسوبي قوة شرورة خلال جولته التفقدية لمحافظة شروره. 

ونوّه سموه خلال زيارته اليوم إلى مقر قوة شروره بالدعم والإهتمام الذي تولية القيادة الرشيدة لكافة القوات العسكرية مشيراً سموه إلى الأعمال البطولية التي سطرها جنود الوطن البواسل في ميدان الشرف والعزة على الحد الجنوبي لدحر العدو وكل من تسول له نفسه في الاقتراب من حدود الوطن.

وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول فخر واعتزاز الجميع بالقدرات القتالية، والتدريب العالي لضباط وأفراد منسوبي القوات المسلحة متمنيا لهم التوفيق.

من جهته رحب قائد قوة شرورة اللواء الركن علي بن سالم الزهراني بسمو نائب أمير المنطقة، مؤكدًا أن زيارة سموه دافعاً لهم لرفع الروح المعنوية لمنسوبي قوة شرورة.

وكان سموه قد وصل إلى محافظة شرورة، في وقتٍ سابق اليوم، حيث كان في استقبال سموه بمطار شرورة، محافظ شروة ابراهيم بن عاطف الشهري وقائد قوة شرورة اللواء الركن علي بن سالم الزهراني ومديروا الادارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية ومشايخ واعيان محافظة شرورة.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *