الرئيسية / نجران اليوم / أمير منطقة نجران يستقبل مدير الشرطة ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي نجران وعسير

أمير منطقة نجران يستقبل مدير الشرطة ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي نجران وعسير

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، التقرير السنوي لأعمال إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، قدمه مدير شرطة المنطقة، اللواء سعيد بن محمد أبو ذيبة، ومدير إدارة دوريات الأمن، المقدم سعيد بن محمد الشهراني.

وأشاد سموه خلال اطلاعه على التقرير بالجهود المباركة التي يبذلها رجال الأمن في حفظ أمن الوطن وصون مقدراته، وتأمين راحة وطمأنينة المواطن والمقيم.

=

من جهة اخرى بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حصول المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، على المراكز الخمسة الأولى في المؤشر العام للأداء، للنصف الأول من العام الميلادي الجاري، وتحقيقها المركز الثاني في مركز اتصال الموظفين.

وأكد سموه لدى استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، صباح امس، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقتي نجران وعسير، خالد بن عايض عسيري، ونائبه الدكتور إبراهيم بني هميم، أن أي إنجاز تحققه أي جهة أو فرد في المنطقة، فهو إنجاز وفخر للمنطقة كاملة، حاثًّا على مواصلة هذا التميز، بما يضمن تقديم أرقى الخدمات للمواطن الكريم.

 واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي لصحة المنطقة، لعام 1439هـ، والذي كشف عن تسجيل 11360 حالة ولادة، أي بمعدل 32 مولودًا في اليوم الواحد، فيما بلغ عدد مراجعي الطوارئ 730 ألفًا و996 مراجعًا، مقابل 404 آلاف و241 للعيادات الخارجية، ومليون و386 ألفًا لمراكز الرعاية الصحية.

وأجرت مستشفيات الصحة نحو 11 ألفًا و823 عملية جراحية، منها ألف و499 في جراحة القلب والقسطرة، وألف و374 في العيون، و857 لتصحيح النظر.

وبين التقرير إجراء أكثر من مليونين 374 ألف فحص مخبري، و4 آلاف و202 فحص قبل الزواج، و250 ألف فحص إشعاعي.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.