الرئيسية / نجران اليوم / تحت شعار ” الجودة … مسألة ثقة ” : الجمعية السعودية للجودة بنجران تحتفل باليوم العالمي للجودة2018

تحت شعار ” الجودة … مسألة ثقة ” : الجمعية السعودية للجودة بنجران تحتفل باليوم العالمي للجودة2018

تُنطم الجمعية السعودية للجودة فرع نجران يوم الأحد المقبل فعالية اليوم العالمي للجودة 2018 تحت شعار ” الجودة … مسألة ثقة ” وذلك بقاعة الحمرور بالغرفة التجارية الصناعية بنجران.

وسيشارك في هذه الفعالية مجموعة من المسؤولين وخبراء الجودة والمهتمين بالدوائر الحكومية .

حيث سيتحدث أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان عن تجربة جودة الخدمات بالأمانة.

 فيما يستعرض الاستاذ ابراهيم محمد آل جعفر مدير عام بريد منطقة نجران تجربة البريد في الجودة وتميز الخدمات .

وسيلقي الاستاذ احمد محسن آل رشة مساعد المدير العام للشؤون الصحية للصحة العامة بنجران ومدير إدارة الجودة محاضرة بعنوان ” الجودة مسألة ثقة وتجربة صحة نجران”.

بعد ذلك يلقي المحاضر بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس محمد غنام آل شريف محاضرة بعنوان ” منهجية الجودة الشاملة بالتدريب التقني”.

.

ويلقي الاستاذ عادل آل شيبان عضو جمعية الجودة بنجران ومسؤول التدريب محاضرة تحت عنوان “رؤية المملكة 2030 وإنعكاسها على الجودة والتميز المؤسسي ”

.

وفي حديث خاص لـ“صحيفة المشهد الإخبارية” قال الاستاذ صالح بن مصلح آل عباس رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية السعودية للجودة بنجران عن هذه الفعالية : أن الهدف من تفعيل مثل هذه المناسبات هو تحفيزالقطاع الحكومي والخاص في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال انعكاسات الجودة الشاملة على التميز المؤسسي، والاهتمام بثقافة الجودة وتطبيقها وكذلك عرض تجربة بعض الجهات الحكومية في تطبيق الجودة .

.

وأضاف آل عباس أن فرع الجمعية قدم العديد من الفعاليات  والدورات من خلال مختصين بالجودة ،  وكان آخرها استقطاب  جائزة الملك عبد العزيز للجودة  التي ادرجت منطقة نجران ضمن برامجها ودوراتها  للمقيّم الداخلي.
.
وعن تفاعل المؤسسات العامة والخاصة والمجتمع مع الجمعية قال : نعم كان فيه هناك تفاعل وتعاون من الجهات الحكومية مشكورين  بل استعدت امانة المنطقة برعاية الفعالية وتكلفتها وتقديم تجربتهم في تحقيق رؤية الدولة 2030  وبهذه المناسبة اقدم شكري وزملائي مجلس ادارة الجودة  لأمين المنطقة النشيط أخي المهندس حمد عيبان ولكل من ساهم وشارك في هذه الفعالية .

.

وأيضاً اوجه شكري وتقديري لـ” صحيفة المشهد الإخبارية” على متابعتها لأنشطة فرع الجمعية بنجران سائلين الله ان يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمجتمع.

.

الجدير بالذكر أن فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة نجران قد تأسس عام 2016م وفي الاشهر الاولى لتأسيسة اصبح له ممثل في مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة بالرياض من خلال الدكتور صالح شامان وقد الفرع خلال السنتين الماضيتين عدد من المحاضرات والفعاليات والتي قدمها عدد من خبراء الجودة والمهتمين بها وايضاً وقع عدة شراكات مع عدد من الادارات لتعزيز التعاون ونشر ثقافة الجودة على جميع المستويات.

حول najran

شاهد أيضاً

تعليم شرورة يدشن انطلاق البرنامج التطوعي للمحافظة على الممتلكات العامة ومعالجة التشوه البصري

دشن مدير إدارة التعليم بشرورة الأستاذ  فهد بن صالح عقالا عصر أول امس الأربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.