الرئيسية / الأخبار الرياضية / النصر يحقق فوزاً غالياً بهدف الموسى في الشباب

النصر يحقق فوزاً غالياً بهدف الموسى في الشباب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً غالياً على نادي الشباب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء الشوط سجُالاً بين الفريقين وكثره الفرص المحققه من قِبل الاعبين وواصل النصر تقريباً أفضليته وإستحوذ على الكرة فيما كاد الشباب أن يسجل عكس سير اللعب قبل أن ينجح النصر أخيراً في إفتتاح التسجيل بالدقيقة 35 بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء من قدم الاعب أحمد موسى على يسار حارس الشباب فاروق بن مصطفى.

ومع بداية الشوط الثاني إستمر النصر بالإستحواذ ومحاولة خطف هدف لكن في الربع الثاني من الشوط الثاني بدأ الشباب بسيطرة حاول من خلالها عدة هجمات لم تكن صعبة على حارس النصر وليد عبدالله.

وإثر تدخل عنيف من لاعب النصر بيتروس ماثيوس على لاعب الشباب إيلير سيلفا أشهر حكم المباراة الكرت الأحمر بالدقيقة 74 وبعد سيطرة الشباب كان للنصر نصيب منه من إستحواذ على الكرة دون خطورة حيث كانت هناك عدة أخطاء من الفريقين في وسط الملعب فالشوط كان يسمى بالفرص الضائعة البسيطة التي لم يستغلها الفريقان.

حاول الشباب التعديل لكن لم يستغل لاعبوه الفرص التي سنحت لهم إضافة لردة فعل وليد عبدالله الذي اصطد لعدة كور وفي الدقيقة 95 طُرد لاعب الشباب جمال بن عمري ليطلق حكم اللقاء صافرته معلن نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الي 25 نقطة في وصافة الترتيب بينما توقف رصيد الشباب عند المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

حول najran

شاهد أيضاً

بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة في دبي عربي عنيزة يفتتح المؤتمر الأعلامي لمنتدي ( شباب اليوم .. نجوم الغد ) الذي يستضيفه النادي بدعم من الهيئة الرياضية

عقد في مقر النادي العربي بمحافظة عنيزة مساء امس  18/3/1440 الموافق 26/11/2018 م مؤتمر اعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *